• Anonyme

    213: glad to see you!
    2012, la plupart populaires nouvelle
    nike tn pas cher 35 euro - 40 euro
    http://www.nikepas-chere.com

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما حكم وضع صور النساء المتبرجات في الإنترنت " منتديات .....مثلاً؟ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

    فإن وضع صور النساء المتبرجات على الإنترنت والمنتديات دعوة إلى الفاحشة ونشر للرذيلة وتزيين للباطل، وكل هذا مما حرمه الله وتوعد أهله بالعقاب، قال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيم [النور:19].
    فإذا كان هذا في المحب، فكيف بالمساهم المشارك، قال تعالى: وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْأِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَاب [المائدة: من الآية 2].
    ونشر هذه الصور من التعاون على الإثم والمنكر.دعوة إلى الفاحشة ونشر للرذيلة
    ولا يجوز نشر هذه الصور ، لا في التواقيع ، ولا في الصور الرمزية . ومَن نشرها فعليه الإثم مرتين : إثم نشرها ، وإثم النظر إليها .
    ويتحمّل إثم كل من نظر إليها . وفي هذا تنبيه إلى القائمين على المواقع والمنتديات ، أن آثامهم بِقَدْر عدد الناظرين إليها !
    ولعلك تتخيَّل كم ينظر إلى تلك الصور في مشارق الأرض وفي مغاربها ، وصاحب الموقع أو المنتدى يَجْمع تلك السيئات ، بل لعلها تجري عليه وهو في قبره إذا مات ولم يَتُب من نشرها .فالمسألة ليست بسيطة كما يتصورّها بعض الناس ، بل هي مسألة عظيمة . وبِقَدْر ما تكون الفِتنة والافتِتان بالصور يَعْظُم الإثم .

  • Anonyme

    koukou